اعلان

منسق حملة مواطن بالسعودية: المصريين بالخارج في عيد فرحة بالفوز الساحق للرئيس السيسي

تصويت المصريين في الخارج
تصويت المصريين في الخارج

هنأ شريف النسيري، منسق حملة مواطن لدعم مصر بالمملكة العربية السعودية، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بحصوله علي ما يقرب من 40 مليون صوت انتخابي.

شريف النسيريشريف النسيري

حملة مواطن

وأكد منسق حملة مواطن بالسعودية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو الأجدر بتولي شئون البلاد لقائد، لأنه أنقذ مصر من خطر هدد بقائها في 30 يونيو، وانحاز حينها الرئيس السيسي لوطنه، واليوم هو ينتصر لوطنه مجددا ولقومية المنطقة العربية في التصدي لمخطط يعاد للمشهد من جديد وهو تهجير الفلسطينيين.

شعب مصر

وأوضح أن الشعب المصري علي ثقة تامة بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي قادر علي العبور بمصر إلى بر الآمان ويضمن استقرارها والحفاظ على كل شبر من أراضيها لافتا إلي أن الرئيس سيكون صوت الحق والعدل للمصريين بالداخل والخارج.

القيادة السياسية

وأكد، أن القيادة السياسية أعطت اهتماماً غير مسبوق للمصريين بالخارج ومنحتهم امتيازات لم تحدث في عهد أي رئيس سابق لافتا إلي أن المصريين في الخارج في عيد فرحة بفوز الرئيسي السيسي الساحق في الانتخابات.

الرئيس السيسي

وأشار إلى أن الحكومة بلورت توجيهات القيادة السياسة واهتمامه بالمصريين بالخارج إلى واقع ملموس، واطلقت عدة مبادرة منها مبادرات مشروعات بيت الوطن وسيارة لكل مغترب وغيرها من المبادرات، وهو ما يعكس حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تقديم كافة الدعم اللازم لأبنائنا في الخارج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة