اعلان

رئيس «تنظيم الإعلام» يشيد بتناول الصحف والقنوات لـ الانتخابات الرئاسية 2024

كرم جبر
كرم جبر

أشاد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بتناول الصحف والمواقع الإلكترونية، والقنوات لـ الانتخابات الرئاسية 2024، مشيراً إلى أن الإعلام المصري التزم بالمعايير الدولية، والعدالة بين المرشحين.

مجلس الشيوخمجلس الشيوخ

وقال كرم جبر: 'كان إعلاما نظيفا، ابتعد عن التجريح، وتناول الحياة الشخصية، وبعض الممارسات التي كانت موجودة في السابق، واعتمد على الحشد المبني على الوعي'.

وعن التغطية الإعلامية لأحداث غزة، علق كرم جبر قائلا: 'الإعلام المصري ارتفع بالروح الوطنية، خلال تغطية أحداث غزة '، مشيرا إلى عدد من الضوابط التي التزم بها الإعلام المصري، ومنها عدم الزج بنفسه في أي خلاف، والعمل للم الشمل، واحترام شؤون الدول الأخرى، وعدم توظيف الإعلام في تصفية حسابات.

وتابع: 'أشهد لرئيس الدولة أنه لم يذكر أي رئيس دولة، أو دولة أخرى، إلا بالخير، وبالتالي على الإعلام أن يكون على نفس المستوى'.

جاء ذلك خلال مناقشة لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والآثار، برئاسة الدكتور محمود مسلم، الاقتراح برغبة المقدم من النائب أيمن عبد المحسن بشأن تقوية الإعلام المصري، محليا وإقليميا ودوليا، لزيادة قدرته في تشكيل وعي المواطنين، والتعامل مع الأزمات المختلفة، بالاشتراك مع لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً