اعلان

برقيات تهنئة من شيوخ وعمد القبائل العربية للرئيس السيسي

شيوخ وعمد القبائل العربية
شيوخ وعمد القبائل العربية
كتب : أهل مصر

احتفل أمس قيادات هيئة القبائل العربية وشباب الوطن العربي للتنمية، وممثلي المحافظات من أمناء ورؤساء ومفوضين، بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئاسة الجمهورية لفترة جديدة، حيث تسابق الجميع لتقديم أفضل كلمات التهنئات والتبريكات للرئيس، تعبيرًا عن فرحتهم بالفوز، وحبهم له، وثقتهم به، وذلك من مقر هيئة القبائل العربية وشباب الوطن العربي للتنمية، بمصر الجديدة، وبقيادة الحاج فيصل أبو عريضة، الأمين العام، والعمدة فوزي السمالوسي، رئيس مجلس الإدارة.

الجميع يجدد العهد للرئيس السيسي

ولم تخل كلمة أي منهم من الدعاء للرئيس بالتوفيق والسداد لتحقيق صالح هذا الشعب العظيم وأن يضع مصر في المكانة التي تستحقها.

والجدير بالذكر، إشادة الجميع بدور الشعب المصري، الذي راهن عليه الرئيس السيسي، والذي خرج بعشرات الملايين، مشارك في ذلك الاستحقاق، ضاربا أعظم المثل في ممارسة الديمقراطية، ومدافعًا عن حلمه وإرادته في استمرار مسيرة البناء والتنمية، والمحافظة على مقدرات الوطن وأمنه القومي.

وجدد الجميع العهد، بتفويض الرئيس في كل ما يراه في صالح مصر والمصريين، وبمساندة سيادته والوقوف خلفه وتلبيه النداء، وقتما أراد، للاصطفاف خلفه والتضحية بالأرواح والدماء من أجل الوطن.

واختتم اللقاء بهتافات الجميع تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)