اعلان

أول أيام 2024.. محافظ الفيوم يتفقد قافلة «صناع الدفء»

مبادرة دفٱ لكل مواطن للأسر الأولي بالرعاية
مبادرة دفٱ لكل مواطن للأسر الأولي بالرعاية

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قافلة مبادرة 'صناع الدفء' المقدمة من مؤسسة صناع الخير، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، وذلك إيذاناً بتوزيع مشتملات القافلة من البطاطين على الأسر الأولى بالرعاية بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

مبادرة صناع الدفء للأسر الأولى بالرعاية

وجاء ذلك بحضور، محمود الحجر مدير فرع مؤسسة صناع الخير بالفيوم، والدكتور محمد زمزم مدير المشروعات، ومراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وممثلى الجمعيات الأهلية الشريكة بالمبادرة.

مبادرة دفٱ لكل مواطن للأسر الأولي بالرعاية مبادرة دفٱ لكل مواطن للأسر الأولي بالرعاية

2000 بطانية للأسر الأولى بالرعاية

تشمل القافلة 2000 بطانية، كمرحلة أولى، سيتم توزيعها على المرضى وذوي الاحتياجات والأسر الأولى بالرعاية، بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية الشريكة، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى.

التحالف الوطني

أشاد محافظ الفيوم، بالدور الإيجابي الذي تقوم به الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، في توفير احتياجات غير القادرين والأسر الأولى بالرعاية بشتى أنحاء المحافظة، ورفع العبء عن كاهلهم، معرباً عن شكره وتقديره لمسئولى مؤسسة صناع الخير، وجميع المشاركين فى مبادرة 'صناع الدفا'، على جهودهم فى توفير البطاطين للأسر الأولى بالرعاية، لحمايتهم من برودة الشتاء، مشيراً إلى ضرورة تضافر كافة الجهود للوصول بهذه المساعدات إلى مستحقيها.

مبادرة دفٱ لكل مواطن للأسر الأولي بالرعاية مبادرة دفٱ لكل مواطن للأسر الأولي بالرعاية

وأشار مدير فرع مؤسسة صناع الخير بالفيوم، إلى أن توزيع بطاطين المرحلة الأولى من مبادرة 'صناع الدفء' يشمل 20 قرية بعدد 5 مراكز، موضحاً أن القرى المستهدفة هى الوابور، وعاشور، وفرحات، وقصر الباسل، ودفنو، بمركز إطسا، ومدينة أبشواى، وقرى شكشوك، واللواج، وعبود، بمركز أبشواى، وفى مركز طامية، قرى الفهمية، والمقاتلة، وعفيفى، وسرسنا، وفى مركز سنورس، منشاة طنطاوى، وجرفس، وداوود، وعزبة محمد جودة، وفى مركز يوسف الصديق، قرى الشيمى، وأباظة، وقوته، وقصر الجبالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً