اعلان

انطلاقة جديدة لعدد من البرامج الجماهيرية على راديو مصر

الدكتور شوقي علام
الدكتور شوقي علام
كتب : أهل مصر

أطلقت إذاعة راديو مصر، للموسم الثانى مجموعة من البرامج الإذاعيه والتي تخاطب كل أفراد المجتمع خاصة المرأة والأجيال الناشئة ، لترسم بأسلوب قريب من القلب والعقل الخطوط العريضة لحياة أفضل.

برنامج لكِ أنت

يهتم بكل ما يخص المرأة من قضايا وتحديات، حيث خصصت إذاعة راديو مصر برنامج لكِ أنت، والذي يهتم بكل ما يخص المرأة من قضايا وتحديات بأسلوب فريد ، وكيف تتعامل الأنثى في مراحل عمرها المختلفة وكيف يجب أن تُعامل.

برنامج ( بيوتنا)

يناقش لكل ما يخص الأسرة داخل المجتمع الصغير والكبير من تحديات ، مع سرد قريب من القلب لكيفية بناء أسرة سليمة يتآلف أفرادها لخدمة المجتمع.

برنامج (حياتنا)

ينفرد هذا البرنامج في وضع الخطوط العريضة لكيفية التعامل مع التحديات الإقتصادية والإجتماعية، بما يتفق مع تعاليم الدين الحنيف ومجريات العصر.

برنامج (حكايات أنس)

سيكون بمثابة جائزة إلى أطفالنا ، حيث يبرز في إطار الحكي الممتع بين الجد والحفيد القَصص النبوي ومواقف من حياة الرسول والسلف الصالح ، أهم الأخلاقيات وأسس التعامل الإيجابي في إطار المجتمع، سعيا لغرس تلك القيم السامية بأسلوب سلس في نفوس الأجيال الناشئة.

برنامج (حديث المفتي)

لقاء أسبوعي ينفرد به راديو مصر بين المحطات المختلفة ، حيث يشارك فضيلة مفتي الديار المصرية المستمعين خواطره الإيمانية عن التحديات والقضايا المختلفة التي تواجه العالم الإسلامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً