اعلان

إسقاط عضوية.. حالة وحيدة لرفع الحصانة عن النائبة نشوى رائف

النائبة نشوى رائف
النائبة نشوى رائف

أثارت واقعة النائبة نشوى رائف، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، صاحبة واقعة الغش بجامعة جنوب الوادي، حالة من الجدل مؤخرا، حيث طالب البعض بإسقاط عضويتها ورفع الحصانة عنها، وهو الأمر الذي كشف عنه النائب ياسر الهضيبى، سكرتير عام حزب الوفد والمتحدث باسم الحزب.

ما مصير النائبة نشوى رائف؟

قال ياسر الهضيبى: 'النائبة كان من حقها أن تدافع عن نفسها بعد تداول وسائل الإعلام الواقعة بشكل مغلوط.. حزب الوفد عبر تاريخيه لا يستطيع نائب أن يستغل وظيفته في الاعتداء على شخص أو يمتهن أمر غير لائق، والجامعة منعت النائبة من باقي الامتحانات حتى يتم التحقيق'.

وأشار الهضيبي خلال مداخلة هاتفية برنامج 'الحكاية'، المُذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، إلى أن النائبة رفعت دعوى على الجامعة كي تمكنها من استمرارها في دخول الامتحانات، موضحا أن رئيس حزب الوفد صرح بأنه إذا ثبت فعليا من جهة محايدة أن النائبة ارتكبت الغش أو الاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته فسيقوم بإسقاط عضويتها من حزب الوفد فورا.

وفيما يتعلق برفع الحصانة عن النائبة نشوى رائف، أكد سكرتير عام حزب الوفد والمتحدث باسم الحزب، أنه لابد من وجود طلب من النائب العام لمجلس النواب برفع الحصانة، للتحقيق معها فى واقعة الاعتداء على موظف عام.

WhatsApp
Telegram