اعلان

«التعليم» توجه بإعادة تعيين كلمة السر لإيميل ولي الأمر للطلبة المصريين بالخارج

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم إتاحة إعادة تعيين كلمة السر لإيميل ولي الأمر للطلبة المصريين في الخارج المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك للإيميلات الموجودة بالدومين@stuabroad.moe.edu.eg فقط، ويتطلب ذلك الرقم القومي لولي الأمر المسجل به هذا الإيميل وكذلك الرقم القومي لأحد الأبناء المسجلين على منصة الطلبة المصريين في الخارج عبر موقع الوزارة، ويجب إدخال كلمة سر جديدة غير التي كانت تستخدم قبل ذلك.

ويتم ذلك من خلال الرابط التالي: https://sabroad-register.emis.gov.eg/Identity/Account/resetdomainpassword

تعليمات أداء الطلبة المصريين في الخارج

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات أداء الطلبة المصريين في الخارج امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي بدأت السبت 13 يناير الجاري، موضحة أنه يتم إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) من امتحانات طلاب أبناؤنا في الخارج عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج من خلال الرابط :- (https://sabroad.emis.gov.eg/Exams/Reviews) ، وذلك وفقا للجدول الرسمى المعتمد لامتحانات الفصل الدراسي الأول ( 2023 / 2024 ).

• الأسئلة كلها اختيار من متعدد من بين (أربعة اختيارات)، وذلك لجميع مواد الصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، وعلى كل طالب قراءة كل سؤال والإجابات المتاحة بشكل جيد.

- الإجابة ستكون في نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الاختيار الصحيح فقط، وفي حالة وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو أكثر سيلغي السؤال للطالب.

- يقوم الطالب بالتأكد من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الأسئلة في الجزء الأعلى من ورقة الامتحان والتي تتضمن (اسم الطالب - رقم الجلوس).

- بعد انتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الامتحان الخاصة بكل مادة، يقوم ولي الأمر بعمل مسح إلكتروني لورقة الامتحان على هيئة ملف (PDF) ، ثم إرسال الملف الإلكتروني عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا في الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg)، وباستخدام الحساب الخاص بولي الأمر على المنصة، وذلك خلال نفس يوم التمتحان الخاص بكل مادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً