اعلان

وكيل خطة النواب: دعوة الرئيس لحوار اقتصادي يتيح إيجاد حلول أسرع للمشكلة

مصطفي سالم
مصطفي سالم

أثنى النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحوار اقتصادي وطني في احتفالات مصر اليوم بعيد الشرطة.

جانب من جلسة النوابجانب من جلسة النواب

وقال النائب: 'فكرة الحوار في حد ذاتها تتيح فتح آفاق لمزيد من الحلول الجادة، ووضع مشاكلنا أمام الناس لتقديم رؤى حقيقية ومن الواقع'، لافتا إلى أن الدولة تساند المواطن، وتهتم ببرامج الحماية الاجتماعية، حتى تمتص ولو جزء من تداعيات التضخم، لكن الارتفاع المتتالي في التضخم السنوي، وزيادة المخاطر الاقتصادية يلتهم هذه الجهود المبذولة من الدولة.

وأوضح أن اشادة الرئيس بقوة ووعي الشعب في تحمل الضغوط، هي رهان جديد على مواقف الشعب المصري العظيم، الذي يعلم جيدا أن استقرار وأمن مصر قبل أي شيء.

وقال وكيل لجنة الخطة: 'الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته، أكد على موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية، وعدم تخلي الدولة المصرية عن دعم الأشقاء في غزة، على جميع المستويات الإنسانية والسياسية، مشددا على أن هذا الدعم سيظل مستمرا حتى يتمكن الشعب الفلسطيني من الحصول على حقوقه كاملة، وهو ما يؤكد أن مصر لا تتخلى عن مواقفها الوطنية ولا عن أشقائها'.

وأوضح أن الدولة المصرية تمر بتحديات اقتصادية تتطلب تضافر جميع الجهود، وتعظيم الاستفادة من الخبرات الوطنية، من أجل صياغة استراتيجية اقتصادية تعبر بمصر إلى الجمهورية الجديدة، وتستكمل مسيرة البناء والتنمية التي تخوضها الدولة منذ سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 بالتعاملات الصباحية.. عيار 21 بكام؟