اعلان

أصوات من الجنة.. «جنى وإمامة» بنات الأقصر يبدعن في الإنشاد الديني بمعرض الكتاب

جنى أحمد وإمامة محمد
جنى أحمد وإمامة محمد

في الركن المخصص لجناح «إبداعات الأزهر الشريف»، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، رصد موقع «أهل مصر»، اليوم الإثنين، إبداع فتاتين خلال إلقائهن أنشودة دينية في معرض الكتاب.

لا يتوفر وصف.

وخلقت جنى أحمد، وإمامة محمد، القادمتان من محافظة الأقصر، حالة من الإعجاب لرواد المعرض بعدما أنشدتا «طالما أشكو غرامي يا نور الوجود»، وتبين أنهما حاصلتان على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الإنشاد الديني.

لا يتوفر وصف.

معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ55

ويستمر معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ55 فى مركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، في تسجيل الأرقام القياسية منذ افتتاح بواباته لاستقبال الجمهور، الذي كان حاضرا بشكل ملحوظ وبكثافة عالية، لاقتناء العديد من الإصدارات التي يتم عرضها خلال أيام المحفل الثقافي الكبير، الذي يضم بين أروقته ملايين الكتب في شتى المجالات.

وحقق المعرض خلال أيامه الـ4 الأولى ما يتجاوز مليونا ومائتين وخمسين ألف زائر، تمثل بداية مبشرة لها دلالتها الواضحة بأن هذه الدورة استثنائية فارقة في تاريخ المعرض، على صعيد الأهمية والمردود والمحتوى الثقافي والفني الذي يقدمه المعرض للجمهور المصري، مواكبا التطورات الحاصلة حولنا في المجالات المتعددة، مشيدة باهتمام الأسرة المصرية وحرصها على تلقي الزاد الثقافي، وإدراكها قيمة المعرفة في بناء المجتمعات، كما أكدت الدكتور نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة