اعلان

النائب أحمد عاشور: الحوار الوطني زاد من المساحات المشتركة بين كل الأطياف

أكد النائب أحمد عاشور، عضو مجلس النواب والمقرر المساعد للجنة القضية السكانية بالحوار الوطني، أن إعلان مجلس أمناء الحوار الوطني استئناف جلساته، سيكون لها دور كبير لمساعدة الدولة في خطواتها الجادة نحو التنمية الاقتصادية والخروج من الأزمة الحالية ومواصلة برنامج التنمية الشاملة في الوطن.

وأوضح في تصريحات له، أن التركيز على الجانب الاقتصادي خطوة مهمة، لأن أهم ما نحتاجه الآن هو تحسين ودفع الاقتصاد المصري للأمام، بما يخفف من حدة الأزمة وعدم تفاقمها، وذلك جاءت دعوة الرئيس السيسي للحوار الوطني لأن تكون الأزمة الاقتصادية على أجندة وصدارة أعماله خلال الفترة المقبلة.

وأكد النائب أحمد عاشور أن الحوار الوطني يعد نقلة تاريخية فى الحياة المصرية، وهو منصة وطنية مهمة تحت مظلة الدولة يشارك فيها الجميع لمصلحة الوطن ومناقشة الأوضاع الراهنة للاقتصاد المصري.

وأشار "عاشور" أن مناقشة المحور الإقتصادي بالحوار الوطني، يعكس الرغبة الصادقة في التوصل لتوصيات وإجراءات محددة ومفصلة، يتم رفعها عاجلا لرئيس الجمهورية، للتعامل الفعال مع التحديات التي يواجهها الاقتصاد المصري.

وتابع: "خاصة وأن الحوار الوطني زاد من المساحات المشتركة بين كل الأطياف الوطنية للالتفاف حول صالح الوطن والمواطن، والتطرق للأزمة الاقتصادية سيكون فعالا في حلها، وسيكون نقطة تحول خاصة وأنه يأتي في توقيت والجميع يعولون عليه الآمال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة