اعلان

الخريطة الزمنية للمعاهد الأزهرية الترم الثاني 2024 (تفاصيل)

قطاع المعاهد الازهرية
قطاع المعاهد الازهرية
كتب : أهل مصر

ينطلق الفصل الدراسي الثاني في المعاهد الأزهرية، بالتزامن مع ارتفاع معدلات البحث عن الخريطة الزمنية للمعاهد الأزهرية الترم الثاني 2024، حيث من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني غدًا السبت، عقب انتهاء إجازة نصف العام أمس الخميس الموافق 8 فبراير الجاري، وفقا لقطاع المعاهد الأزهرية.

الخريطة الزمنية للمعاهد الأزهرية

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، أنه من المقرر أن ينتهي الترم الثاني 2024 في شهر أبريل المقبل، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني خلال هذا الشهر وكذا شهر مايو، كما أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمعاهد الأزهرية 2024، فتبدأ لطلاب صفوف النقل البعوث الإسلامية يوم السبت 20 أبريل 2024.

امتحانات صفوف النقل الثانوي في المعاهد الأزهرية

تبدأ امتحانات طلاب صفوف النقل الثانوي في المعاهد الأزهرية ومعاهد البعوث الإسلامية، الترم الثاني 2024 يوم السبت 28 أبريل 2024، بحسب خريطة العام الدراسي للقطاع، في حين تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية في المعاهد الأزهرية يوم الأربعاء الموافق 15 مايو.

الفصل الدراسي الثاني

وأنهى قطاع المعاهد الأزهرية استعداداته لبدء الفصل الدراسي الثاني غدًا السبت في المعاهد ذات الفترة الواحدة، على أن تنظم الدراسة في كافة معاهد الجمهورية بعد غد الأحد.

وشهدت الفترة الماضية عدة اجتماعات في المناطق الأزهرية تناولت آخر الاستعدادات للفصل الدراسي الثاني، واستعداد المعاهد لاستقبال الطلبة، والتأكد على تسليم كتب الترم الثاني، والتأكيد علي إزالة جميع العوائق والأعمال التي قد تعيد استقبال الطلاب من جميع المعاهد وخصوصًا معاهد لجان الثانوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراعي الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»