اعلان

بالخمار والعباية.. فتيات المعاهد الأزهرية بقنا ينتظمن في رابع أيام الدراسة

جانب من الطالبات
جانب من الطالبات

انتظمت، اليوم الثلاثاء، طالبات المعاهد الأزهرية للفتيات في محافظة قنا لليوم الرابع على التوالي، ملتزمات بالزي الأزهري، في بداية العام الدراسي الجديد 2023/2024، حيث ارتدت الفتيات الزي الأزهري المكون من الخمار الأبيض والعباية الكحلي أوالحمراء، الذي يعبر عن الحشمة والوقار.وكان أحمد عبد السلام الحساني، مدير عام منطقة قنا الأزهرية ‏للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، تفقد معهد قنا النموذجي للفتيات، ‏وذلك للاطمئنان على انتظام الدراسة بالمعهد، وتطبيق تعليمات قطاع المعاهد الآزهرية فى حسن سير العملية التعليمية فى بداية عام دراسي جديد.

جانب من الطالبات

لليوم الرابع.. انتظام الدراسة بالمعاهد الأزهرية للفتيات بقنا

وقدم 'الحساني'، التهنئة لجميع العاملين ‏بالمعهد قيادة ومعلمين وإداريين وعمال وجميع الطالبات بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، متمنيًا أن يكون عامًا دراسيًا ‏سعيدًا على الجميع.

جانب من الطالبات

كما قام بالمرور على الفصول، وذلك للاطمئنان على الطالبات داخل ‏الفصول، منبهًا على أن يعمل الجميع بجد واجتهاد من بداية اليوم الدراسي حتى نهايته.

جانب من الطالبات

وتحدث مدير عام المنطقة ‏للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، إلى الطالبات وحثهم على أن يجتهدن، وذلك لكى تحقق كل واحدة منهن هدفها.

جانب من الطالبات

‏وتم التنبيه على شيخ المعهد والمشرفين بالمتابعة اليومية لجميع المواد الدراسية، وأيضا سرعة تسليم ‏الكتب الدراسية للطالبات، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع وبداية عام موفق على الجميع نحقق فيه جميع أمنياتنا بالنجاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج