اعلان

علاء مبارك مهاجمًا لميس الحديدي: ذو الوجهين حديثهم شيء وحقيقتهم شيء أخر

علاء مبارك
علاء مبارك
كتب : أهل مصر

شن علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، هجومًا على الإعلامية لميس الحديدي، وذلك بعد انتقادتها لعصر الرئيس مبارك.

علاء مبارك يش هجومًا على لميس الحديدي

وشارك علاء مبارك مقطع فيديو للميس الحديدي، إذ وثق تغطيتها الإعلامية لعودة الرئيس مبارك من العلاج في ألمانيا، ردًا على تصريحات للحديدي انتقدت فيها فترة حكم الرئيس الأسبق، قائلا:'ذو الوجهين حديثَهُم شيء وحقِيقتهُم شيءٍ آخر'.

لميس الحديدي تعلق على الأزمة الاقتصادية الراهنة

وكانت علقت الإعلامية لميس الحديدي، على ما يثار عبر السوشيال ميديا في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة، بشأن المقارنات بين عهد مبارك والفترة الحالية.

وقالت الحديدي، خلال برنامجها 'كلمة أخيرة'، عبر فضائية 'أون'، مساء السبت: 'ماينفعش لو أخدت ده بنفس المقياس أقارن أيام جمال عبد الناصر أو عهد الملك وأقول بريطانيا كانت مديونة لمصر.. هذا قياس خاطئ'.

لميس الحديدي: البلد وقعت فوق دماغنا

وأضافت: 'طوال 30 عاما من عهد مبارك حققنا معدلات نمو مرتفعة ومشفناش منها حاجة، ننتظر تساقط ثمار النمو الاقتصادي لحد مالبلد وقعت فوق دماغنا، من إنجازات مبارك فشل التعليم وتدهور الصحة لما فيروس سي أكل أكباد المصريين'.

وتابعت: 'في عهد مبارك انتشر التوكتوك في مصر ومعه كل سلوكيات العشوائيات، نظام مبارك تحالف مع الاخوان والسلفين وسمح لهم بالتواجد في كل شيء إلا الحكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً