اعلان

أعضاء «رياضة النواب» غاضبون من مسؤولي وزارة الشباب لهذا السبب

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أعرب أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن غضبهم الشديد، جراء تجاهل مسؤولي وزارة الشباب والرياضة للزيارة التي أجرتها اللجنة إلى محافظة البحر الأحمرة، من أجل تفقد منشآتها، وعدم حضور أي من مسؤولي الوزارة خلال هذه الزيارة الميدانية المهمة.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

أعضاء «رياضة النواب» بجولة ميدانية لتفقد المنشآت الرياضية بالبحر الأحمر

وتفقدت اللجنة، خلال الزيارة، أرض استاد البحر الأحمر بمدينة الغردقة، للوقوف ميدانيا على المشكلات التي تواجه مديرية الشباب بالمحافظة، في استبدال الأرض لصالح إنشاء قرية أوليمبية بالمحافظة.

وتساءل أعضاء اللجنة، عن سر غياب المسؤولين بالديوان العام لوزارة الشباب، عن مشاركة اللجنة في الزيارة، خاصة أن الزيارات الميدانية تهدف لوضع حلول سريعة وعلى أرض الواقع للمشكلات التي تواجه الشباب في مختلف المحافظات.

من جانبه عقب فرج عبدالمقصود وكيل وزارة الشباب بالبحر الأحمر، بأنه سيبلغ الوزارة بكل الملاحظات التي تمت خلال الزيارة، وهو ما انتقده رئيس اللجنة الدكتور محمود حسين، قائلا: 'وجودك في الزيارة مهم كوكيل لمديرية الشباب بالبحر الأحمر، لكن تمثيل ديوان الوزارة إلزامي أيضا في تلك الزيارة الميدانية التي تجريها اللجنة'

وتوجه وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، اليوم الإثنين، إلى محافظة البحر الأحمر، لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية، في مراكز المحافظة، وذلك خلال جولة ميدانية تستمر 4 أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء