اعلان

سكينة سلامة: كلمة مصر أمام «العدل الدولية» تؤكد عدم التنازل عن حل القضية رغم ترسيخ العدو سياسة الغاب

سكينة سلامة عضو مجلس النواب
سكينة سلامة عضو مجلس النواب
كتب : أهل مصر

أشادت سكينة سلامة، عضو مجلس النواب، بكلمة مصر أمام الهيئة القضائية بمحكمة العدل الدولية، بشأن الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين، وقتلهم أكثر من 29 ألف فلسطيني بريء.

ووصفت سكينة سلامة، الكلمة التي أدلت بها الدكتورة ياسمين موسى ممثلة مصر في محكمة العدل الدولية خلال جلسة اليوم، بأنها انعكاس للدور القانوني الذي تلعبه مصر حاليًا لصالح القضية، بجانب الدعم السياسي والإنساني للأشقاء الفلسطينيين.

سكينة سلامة: كلمة مصر أمام محكمة العدل هو دورها الأزلي

أوضحت عضو مجلس النواب في بيان لها اليوم، أن مشاركة مصر في الرأي الاستشاري الذى طلبته الجمعية العامة للأمم المتحدة من محكمة العدل ممارسات إسرائيل الهمجية، على الأراضي المحتلة منذ عام 1967، هو الدور التاريخي الأزلي للدولة المصرية، والذي لم ولن تتنازل عنه مهما كانت الضغوط.

وتابعت سكينة سلامة: «الدولة المصرية لن تتنازل عن حل القضية الفلسطينية ولن تسمح بتصفية القضية ولن تسمح بتهجير الشعب الفلسطيني، خاصةً وأن دولة الاحتلال تعمل على تنفيذ مخططها ضاربة بعرض الحائط كل القيم والمعاهدات والاتفاقيات، الأمر الذي يؤسس لسياسة الغاب التي تهدد ليس منطقة الشرق الأوسط وحدها وإنما العالم أجمع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا