اعلان

طارق عبد العزيز يطالب بتكريم المواطن المصري بتمثال وجدارية بالعاصمة الإدارية

طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ
طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ

طالب النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، بتكريم المواطن المصري الذي يعد البطل الحقيقي، في تحمل الأزمات، سواء خلال فترة القضاء على الأرهاب، أو الإصلاح الاقتصادي بفاتورة قاسية، وشهد له في تحملها القاصي والداني.

وأضاف عضو الشيوخ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم السبت، أن إعلان الحكومة عن الاستثمارات الضخمة التي سيتم ضخها في السوق المصرية، بشراكة إماراتية، تمثل كلمة النهاية لتلك الفترة القاسية من الأزمات الاقتصادية، التي نجحت القيادة السياسية في فك طلاسمها باقتدار، وباتت لدينا انفراجة وبارقة أمل لإنعاش الاقتصاد الوطني.

تكريم المواطن المصري

وتابع عبد العزيز: 'لكل هذه الأسباب أطالب رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، وجميع الجهات المعنية، بتكريم مستحق للمواطن المصري، عبر إقامة تمثال ضخم، أو جدارية له، بأحد أحياء أو ميادين العاصمة الإدارية الجديدة، يكون بعنوان: 'المواطن المصري البطل'، لتبقى رمزية تخلد مسيرة إخلاص المواطن، وكرد للجميل من الوطن الذي يحفظ الجميل، ويعرف قدر من يضحي لأجله.

ولفت عضو الشيوخ إلى أن القيادة السياسية بعثت الأمل من جديد في نفوس المصريين، بإجراءات وحلول للأزمات الاقتصادية، التي تسببت فيها عوامل خارجية، وتحملها المصريون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً