اعلان

«شعبة المخابز»: مواعيد عمل الأفران في رمضان «من الفطار لـ الفجر» | خاص

عمل الأفران في رمضان
عمل الأفران في رمضان

قال عبدالله غراب، نائب رئيس شعبة المخابز، إن مواعيد عمل الأفران تم تأخيرها في رمضان بحيث يبدأ عملها من بعد الإفطار وحتى الفجر.

وعلّق «غراب» حول إذا كانت هناك زيادات متوقعة في الخبز، مؤكدًا أنه لن يتم تحريك سعر الرغيف المدعم في شهر رمضان، رغم رفع تكاليف إنتاجه من دقيق وخميرة.

وأضاف «غراب» في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن لطوابير العيش التي يشكو منها بعض المواطنين قد يكون سببها التوقيت الضيق فالجميع يتسابق للحصول على الحصص في وقت واحد، مؤكدا أن جميع المخابز والأفران تحصل على حصة الدقيق كاملة من المطاحن دون نقص فيها.

مواعيد عمل الأفران في رمضان

وزير التموين: احتياطي القمح يكفي 3.5 شهر

أكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يكفي 3.5 شهر، لافتا إلى أنه جاري حاليا إجراء دراسات بالتعاون مع وزارتي المالية والزراعة لتحديد سعر شراء القمح المحلي والذي سيكون مجزٍ للمزارعين وسيتم الاعلان عن السعر الأسبوع المقبل والضوابط ،مؤكدا أنه لن يتم إلزام المزارعين على توريد كميات محددة في الموسم الجديد.

وأكد «المصيلحي» أن هيئة السلع التموينية بالتعاون مع البنك المركزي المصري قاما بسداد كافة مستحقات القمح المستورد بالكامل اعتمادات شهر يناير وهناك التزام و أولوية أولى في هذا الموضوع مؤكدا أن البنك المركزي قام باعتماد 100 مليون دولار لتوفير السلع الأساسية خاصة الزيوت والألبان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك