اعلان

برلماني: دعم القيادة السياسية لـ قادرون باختلاف دائم ومستمر من

أكد النائب أحمد عاشور، أن القيادة السياسية تولي ذوي الهمم اهتماما بالغا، من خلال توفير فرص العمل، وتهيئة المرافق العامة، والبيئة المحيطة بهم، ودمجهم مع غيرهم من المواطنين، عملا بمبدأ المساواة والعدالة وتكافؤ الفرص.

وأضاف النائب أحمد عاشور في تصريحات صحفية، أن مصر تبني الجمهورية الجديدة، وهي بلد يقدر قيمة الاختلاف، ويحقق التكاتف المجتمعي، ويضمن لملايين المصريين حقهم في الحياة الكريمة، كما أن الدولة لا تهتم فقط بذوي القدرات الخاصة بل تعتبره حقا من حقوق الإنسان، ينمي أيضا مهاراتهم ويؤهلهم لتولي المناصب ليكونوا مسؤولين عن دعم غيرهم ، وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات.

وأشار إلى أنه بفضل رئيس ودولة مهتمين بدعم وتطوير كفاءات ذوى الهمم تركوا بصمة للتأكيد للجميع بأنهم قادرين ليس مجرد شعار ، وإنما مشوار تم البدء فيها ومستمرين فيه لإيمانهم بأن الاستسلام في اليأس ضعف وأن الأحلام تحقق المستحيل.

وأكد "عاشور" علي أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"، يؤكد حرصه على حقوق تلك الفئة والتي كفلها الدستور لهم، فهذا الدعم سيتم انفاقه في تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه ذوي الهمم في القيام بدورهم داخل المجتمع ، والعمل على إتاحة الفرصة الكاملة لهم لممارسة حياتهم بشكل طبيعي وسهل.

WhatsApp
Telegram