اعلان

عضو تضامن النواب: «قادرون باختلاف» يعيشون عصرهم الذهبي في عهد الرئيس السيسي

د.شيماء محمود نبيه
د.شيماء محمود نبيه

أكدت شيماء محمود نبيه، عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف يعكس مدى الدعم غير المسبوق الذي تقدمه القيادة السياسية لـ 'قادرون باختلاف'.

مجلس النواب مجلس النواب

ذوي الهمم يلقون كل الدعم من القيادة السياسية

وأشارت في تصريحات صحفية لها اليوم أن ذوي الهمم يعيشون عصرهم الذهبي في عهد الرئيس السيسي، كما أنهم يلقون كل الدعم من القيادة السياسية، فهم جزء مهم من المجتمع ولهم كل الحقوق، لافتة إلى أنه في عهد الرئيس السيسي صدرت التشريعات المهمة لذوي الهمم كقانون ذوي الاحتياجات الخاصة، وصندوق قادرون باختلاف، مبينة أن النماذج الملهمة التي شاركت في حفل قادرون باختلاف نتاج طبيعي للدعم غير المسبوق لتلك الفئة، موضحة أنه في عهد الرئيس السيسي كل الفئات التي كانت مهمشة في السابق أصبحت تأخذ كل حقوقها.

النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف

وكان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة، اليوم الأربعاء، بدعم صندوق قادرون باختلاف بـ 10 مليارات جنيه من أموال صفقة رأس الحكمة.

وانطلقت اليوم النسخة الخامسة لاحتفالية 'قادرون باختلاف' وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً