اعلان

بسبب نتنياهو.. استقالة مندوب جيش الاحتلال بفريق المفاوضات

نتنياهو
نتنياهو
كتب : وكالات

أعلنت وسائل إعلام عبري، اليوم الثلاثاء، استقالة مندوب جيش الاحتلال الإسرائيلي بطاقم المفاوضات احتجاجاً على منع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو توسيع صلاحيات الوفد.

استقالة مندوب جيش الاحتلال

سبق وأن تقدم عدد من كبار المسؤولين في الجيش الإسرائيلي، الاثنين قبل الماضي، باستقالة جماعية من العمل في المؤسسة العسكرية اعتراضًا على طريقة سير الأمور العملياتية داخل الجيش في الآونة الأخيرة.

وصرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هجاري، أنه تقدم باستقالته رفقة عدد من الضباط من الوحدة المسؤولة عن نظام المعلومات في الجيش الإسرائيلي، وذلك حسبما أوردت القناة الـ14 الإسرائيلية.

وذكرت القناة العبرية، أن من بين من تقدموا باستقالتهم، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي لشؤون الإعلام الأجنبي الكولونيل ريتشارد هيشت، إضافة إلى الرجل الثاني بعد هجاري في قسم المتحدثين باسم الجيش الإسرائيلي وهو الكولونيل شلوميت ميلر بوتبول.

ومن المحتمل أن تتقدم رئيسة دائرة الاتصالات في وحدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي موران كاتز باستقالتها أيضًا، في ظل موجة اضطراب تشهدها وحدة نظام المعلومات الجيش الإسرائيلي، آخرها نشر هيئة البث الإسرائيلية تسجيلا صوتيا لأسيرين إسرائيليين في قطاع غزة قبل لحظات من مقتلهما على أيدي جنود الجيش الإسرائيلي عن طريق الخطأ في حادثة ليست الأولى من نوعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول