اعلان

بعد طلب السيسي.. اقتراح برلماني بتحويل معهد ناصر إلى مدينة طبية بموازنة خاصة

معهد ناصر
معهد ناصر

تقدم النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بشأن تحول مستشفى معهد ناصر إلى مؤسسة صحية ذات طابع خاص تكون مستقلة ولها موازنة خاصة ولوائح خاصة ومجلس أمناء لإدارتها، على ألا تكون تابعة لوزارة الصحة والسكان ويتم نقل تبعيتها إلى رئيس مجلس الوزراء.

وطالب 'أمين' في اقتراحه بإطلاق اسم مدينة ناصر الصحية على معهد ناصر بعد أن طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل هذا المعهد إلى مدينة طبية كبيرة، مؤكدا أن معهد ناصر أصبح واحدا من أهم المؤسسات الصحية على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأسرها وأفريقيا.

مستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج | معهد ناصر للاورام | معهد ناصر شبرا | معهد  ناصر للقلب | عنوان معهد ناصر

معهد ناصر

تحويل معهد ناصر إلى مؤسسة مستقلة

ووجه النائب أشرف أمين التحية إلى مدير معهد ناصر وقيادات المعهد وكبار أساتذة كليات الطب والاستشاريين الذين يعملون داخل المؤسسة العريقة والعيادات الخارجية والجهود الكبيرة التي يقوم بها الأساتذة والاستشاريون والأداء رفيع المستوى للأطباء الشباب، مؤكدا أن الجميع يواصلون العمل ليلا ونهارا لخدمة المواطنين من المرضى الذين يتوافدون لمعهد ناصر من السلوم وحتى أسوان.

معاملة مالية خاصة

وقال النائب أشرف أمين: جميع من يعملون داخل هذا الصرح الطبي الوطنى يجب معاملتهم مالياً معاملة خاصة لأنهم يعملون بكل دقة ومهنية احترافية كالساعة السويسرية.

وطالب الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد معيط وزير المالية بمضاعفة الموازنة المالية المخصصة لمعهد ناصر لمضاعفة الأجور والمرتبات والمزايا التي يحصل عليها كل من يعملون داخل هذه المؤسسة العريقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة