اعلان

بسبب اللوز.. محمد عبده يروي قصة طريفة جمعته بصباح وعبدالسلام النابلسي

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

كشف الفنان محمد عبده عن قصة طريفة جمعته بالفنان عبد السلام النابلسي وصباح، وذلك خلال لقاءه مع عمرو أديب في بودكاست BigTime.

قصة محمد عبده مع صباح والنابلسي

قال عبده خلال البودكاست:' زمان كان عندي اللوز وقمت بإستئصالها عام 1967، وكنت وقتها في لندن عند احد اصدقائي ويجلس معه عبد السلام النابلسي وقدمني لهم كشاب صاعد، واخبرهم بالعملية، وقال عبد السلام النابلسي ان صوته سيتغير بعد عملية اللوز، ولكن صباح عارضته.

أول حب في حياة محمد عبده

كشف الفنان محمد عبده عن قصة أول حب في حياته، قائلا:' كانت الفتاة من طبقة أرستقراطية وأنا فقير، واستمر هذا الحب حتى توفيت.. أحبتني أكثر من أمي'.

وأضاف عبده: 'معظم الأغاني اللي غنتها كانت لها حتى بعد وفاتها'، مشيرا إلى أنه كان يرسل لها الأغاني تعبيرا عن حبه. وأكد أن الفتاة التي أحبها تزوجت غيره، وتزوج هو من فتاة أخرى من نفس مستواه الاجتماعي'.

محمد عبده يتحدث عن والده

بكى الفنان محمد عبده على الهواء بسبب الحديث عن والده، مؤكدا أنه لم يتمكن من رؤية صورة والده إلا بعد 70 سنة من وفاته، حيث تحدث عن غياب والده عن حياته وعن معاناته من مرض جلدي، حيث ذهب والده لتلقي العلاج في العيون الكبرى بالقرب من الحدود اليمنية وتوفي هناك.

وعندما تحدث عبده عن اللحظة التي شاهد فيها صورة والده، أشار إلى أن شخصًا من اليمن اتصل به وأخبره أنه عثر على صورة والده في شركة السفن. وعندما راجع الصورة، أدرك أنها تشبهه كثيرًا، حيث تم التقاط الصورة من بطاقة المرور الخاصة بوالده وكانت محفوظة بشكل جيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل