اعلان

برلماني: قرار وقف إطلاق النار بغزة يكشف جرائم إسرائيل الوحشية أمام العالم

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

ثمن النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، بموافقة مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار وقف إطلاق النار على غزة.

وطالب النائب علاء عابد، المجتمع الدولي باتخاذ جميع الإجراءات التي تكفل إلزام حكومة إسرائيل بالوقف الفوري لإطلاق النار تنفيذا لقرار مجلس الأمن الدولي.

قرار وقف إطلاق النار بغزة

واعتبر عابد، أن هذا القرار أعطى الأولوية للأبعاد الإنسانية في محاولة لإنقاذ مئات الآلاف من الأشقاء في قطاع غزة، من حرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدوان الغاشم على أطفال ونساء وشيوخ غزة.

وأوضح رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن هذا القرار يعيد لمجلس الأمن الدولي دوره الريادي في وقف الجرائم الوحشية التي ترتكب في حق الإنسانية.

موقف مصر الداعم لفلسطين

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن هذا القرار بمثابة تأكيد ودعم لموقف مصر الواضح والثابت تجاه القضية الفلسطينية والحفاظ على أرواح المدنيين الأبرياء من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد النائب علاء عابد، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها الأولى، ولن تتخلى عن دعم القضية الفلسطينية وإعطاء الشعب الفلسطيني الحق في تقرير مصيره، وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

ولفت رئيس لجنة النقل والمواصلات، إلى أن هذا القرار تأكيد على زيف ادعاءات إسرائيل الباطلة وكشف جرائمها الوحشية أمام العالم أجمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي