اعلان

برلماني: كلمة السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية تؤكد رؤيته العميقة لمستقبل مصر

الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية
الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية

أكد النائب محمد سلطان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تنظيم حفل إفطار الأسرة المصرية يستهدف تحقيق التقارب بين جميع فئات الشعب المصري بمختلف أطيافهم.

وأوضح سلطان، في تصريحات صحفية له، أن كلمة الرئيس السيسي خلال حفل الإفطار تأكيد على رؤيته العميقة لمستقبل الدولة المصرية ودعم المواطن البسيط.

دلالة كلمة الرئيس في حفل إفطار الأسرة المصرية

وأكد عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس حملت رسائل طمأنينة للشعب المصري بمواصلة الإنجازات وتحسين مستوى معيشة المصريين، فضلا عن استكمال التنمية والبناء والعمل على تحسين الأحوال المعيشية للمصريين ورفع جودة حياتهم على كل المستويات سواء الصحية أو التعليمية أو الاجتماعية وأيضا التنموية، بالإضافة إلى المشروعات القومية التي توفر الملايين من فرص العمل للشباب.

الرئيس يركز على محور بناء الإنسان

وأشار النائب محمد سلطان، إلى أن توجيهات الرئيس السيسي بالتركيز على محور بناء الإنسان يستهدف استكمال مسيرة البناء والتنمية والعمل لعبور الأزمات ومواجهة التحديات والوصول إلى بمصرنا الغالية لبر الأمان نحو الجمهورية الجديدة.

وتابع عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب،أن توجيهات الرئيس السيسي يعكس جدية الدولة المصرية في استمرار بناء جسور ثقة بين كافة أطراف العمل السياسي، موضحًا أن هذا الأمر يثري الحياة السياسية ويخلق مناخًا صحيًا في طريق الدولة الديمقراطية الحديثة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»