اعلان

هنشتي ولا نصيف؟.. الطقس خلال إجازة عيد الفطر المبارك

الأرصاد
الأرصاد
كتب : أهل مصر

كشفت الأرصاد الجوية، حالة الطقس في إجازة عيد الفطر 2024، حيث توقعت أن يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أمطار رعدية

وأشارت «الأرصاد»، إلى سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحياناً، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة، لافتة إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري، تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى وسيناء، كما حذرت من نشاط الرياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏

صور الأقمار الصناعية

وقالت الأرصاد، إن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، ويصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعديةأحيانا، أما القاهرة الكبرى فهى على موعد مع سقوط الأمطار مع تقدم الوقت.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏تحتوي على النص '‏‎aMatruh Alexandria Port PortSaid Said ISRAEL Rafah Cairo Suez AAa Al-Minya Ras Gharib AI AIB B Preefon necio Hurghada‎‏'‏‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد