اعلان

وزير الإسكان: تنفيذ 24432 وحدة سكنية بمنطقة غرب المطار في أكتوبر الجديدة

وزير الاسكان
وزير الاسكان
كتب : أهل مصر

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إنه جرى الانتهاء من تنفيذ 5256 وحدة سكنية جديدة في منطقة غرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة ضمن وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بالمدينة، ليبلغ عدد الوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها في تلك المنطقة 24432 وحدة سكنية، وجارٍ تسليمها لحاجزيها.

سكن لكل المصريين

وأكد خلال متابعة سير العمل بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، بمدينة أكتوبر الجديدة، ضرورة الجولات الميدانية المتواصلة بالأعمال التي يتم تنفيذها، وتكثيف العمالة والمعدات للانتهاء من التنفيذ في الموعد المقرر، والجودة المطلوبة.

ضرورة الالتزام بالمواصفات الهندسية

وأوضح المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، أن مسئولي الجهاز والإدارات المعنية واصلوا الجولات الميدانية والدورية لكل المشروعات الجارية بالمدينة، للوقوف على أي عقبات تواجه التنفيذ، والتشديد على الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، أنه تم التأكيد ضرورة الالتزام بالمواصفات الهندسية، وعدم استلام الأعمال من الشركات المنفذة في حال وجود أي عيوب في التشطيبات أو التنفيذ، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس