اعلان

«صناعه الشيوخ» تناقش تطوير المنطقة الصناعية بعرب أبو ساعد بالجيزة

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

تعقد لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ برئاسة النائب محمد حلاوة، اليوم، اجتماعا مشتركا بالاشتراك مع مكتب لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل، عقب إنتهاء الجلسة العامة للمجلس، بمقر اللجنة.

رفع الجلسة العامة لمجلس الشيوخ وعودة الانعقاد غداً - اليوم السابع

مجلس الشيوخ أرشيفية

المنطقة الصناعية بعرب أبو ساعد

وتناقش لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ الاقتراح برغبة المقدم من النائبين عمرو نبيل، عمرو عكاشة، بشأن دعم وتطوير المنطقة الصناعية بعرب أبو ساعد - مركز الصف - محافظة الجيزة، وذلك بحضور وزير التجارة والصناعة، وزير التنمية المحلية، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أو من ينوب عنهم.

سياسة التوسع في مراكز التنمية الشبابية

من ناحية أخرى، يناقش المجلس خلال جلسته العامة اليوم عدد من الملفات في مقدمتها، عرض طلبي مناقشة عامة، الأول هو طلب مناقشة عامة، مقدم من النائب زين الإطناوي، وعشرين عضوا من الأعضاء، لاستيضاح سياسة الحكومة، بشأن خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية وبما يضمن تكاملها مع الهيئات الشبابية الأخرى. وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كما يشهد مجلس الشيوخ، عرض طلب مناقشة عامة، مقدم من النائب ياسر محمد زكي، وعشرين عضوا من الأعضاء، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن دور السياسات المالية والضريبية في تحقيق التنمية الاقتصادية، وجذب الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز سبل الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو