اعلان

سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات

حادث معدية أبو غالب
حادث معدية أبو غالب
كتب : أهل مصر

كشفت التحقيقات مع محمد خالد كساب، السائق المتسبب في واقعة حادث غرق ميكروباص يقل 26 فتاة في نهر النيل من أعلى معدية أبو غالب بالجيزة، عن أن سيارته كانت محملة بـ 25 فتاة وسيدات وجميعهن من عمال اليومية بإحدى شركات تغليف الفواكه بمنطقة أبو غالب بمنشأة القناطر.

التحقيقات مع سائق ميكروباص معدية أبو غالب

وقال سائق الميكروباص المتسبب في حادث الغرق، في التحقيقات، إن أغلب الفتيات على صلة جيدة به وخلال سيره حدثت مشادة بينه وبين سائق “توك توك” لتعديه بالسبّ على فتاة من الميكروباص بعدما تحرش بها ما اضطره للاشتباك معه بالأيدي ليستعين بـ3 آخرين للتعدي عليه بالضرب

وأضاف المتهم خلال التحقيقات، أن سائق التوكتوك ومن استعان بهم لم يكتفوا بالتعدي عليه بل دفعوا الميكروباص بإيديهم مرات عدة، ما أدى إلى سقوطه في المياه بالركاب.

التحرش بفتاة

وتابع المتهم، أن سائق التوكتوك وآخرين أقدموا على فعلتهم الإجرامية للثأر منه لتدخله ومناصرته للفتاة التي تحرش بها قائد التوكتوك، إذ قال له الأخير لاستفزازه وهو يتقدم نحوه مع أصدقائه: هنوريك مش هما دول البنات اللي بتتحامى فيهم وبتدافع كمان عنهم، هنوريك هنعمللك فيهم إيه، وبعدها كانوا قد سقط بالسيارة بمن فيها في مياه نهر النيل.

من جانبها، تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة، بعد أن وصل عدد المصابين إلى 13 حالة، فضلا عن انتشال 9 جثث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً