اعلان

بعد الأحداث الأخيرة.. وزارة الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
كتب : أهل مصر

تتابع وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج عن كثب التطورات الحاصلة مع الطلاب المصريين في قيرغيزستان، وذلك نظرًا إلى اهتمامها الكبير بجميع الجاليات المصرية وبشكل خاص الطلاب المصريين في الخارج.

وفي هذا السياق، صرحت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بأن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لمتابعة وضع أبنائنا الطلاب في قيرغيزستان، وأن هناك تواصل مستمر معهم هناك لضمان سلامتهم.

الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، عن إطلاق رابط استمارة تسجيل إلكترونية مخصصة للتواصل المستمر مع طلابنا في قيرغيزستان، وذلك لمتابعة أوضاعهم والتدخل السريع في حال حدوث أي تطورات. يمكنكم الوصول إلى الرابط عبر الرابط التالي:

https://forms.gle/r7zJqECzUehiX7mu5

ضرورة الالتزام بإرشادات وزارتي الداخلية والتعليم العالي في قيرغيزستان

أكدت وزيرة الهجرة على ضرورة متابعة الموقف بالتنسيق مع وزارة الخارجية، مشددة على أنه يجري التواصل المستمر والمباشر مع طلابنا المصريين في قيرغيزستان - كما هو الحال الآن - عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وأعادت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة تجديد نداءها للطلاب المصريين الدارسين هناك بضرورة الالتزام بتوجيهات وزارتي الداخلية والتعليم العالي في قيرغيزستان، ومتابعة الموقف مع السفارة المصرية هناك، وكذلك الالتزام بالبقاء في أماكن الإقامة والدراسة عبر الإنترنت لمدة أسبوع، حتى يتم تعديل التوجيهات من الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً