اعلان

ردا على إعلان بيبسي الجديد 2024.. رواد السوشيال ميديا يطلقون هاشتاج «أنا مش عطشان»

إعلان بيبسي الجديد
إعلان بيبسي الجديد
كتب : أهل مصر

أثار إعلان بيبسي 2024 الجديد غضبا بين ملايين الأشخاص في العالم العربي، الذين قرروا الرد عليه بإطلاق هاشتاج 'أنا مش عطشان'.

تستخدم بيبسي حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة أشهر نجوم الفن والرياضة ومنهم عمرو دياب، محمد صلاح، أحمد السقا، سامي الجبار، روبرتو كارلوس، نوال الزغبي، كوكاي هادر، كريم محمود عبد العزيز لإطلاق حملاتها الدعائية الجديدة.

إعلان بيبسي الجديد 2024

واجه إعلان بيبسي الجديد العديد من الهجمات والاستنكار من رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين قاطعوا بيبسي وغيرها من المنتجات الأمريكية ردا على جرائم الإبادة الجماعية التي ارتكبت ضد سكان غزة منذ 10/7 العام الماضي، وسنخبرك بآراء وتعليقات الشباب على فيسبوك حول إعلانات بيبسي.

واستنكر الملايين إعلان بيبسي الجديد 2024 والذي ظهر فيه أشهر النجوم مدعمين لمشروب بيبسي، ويدعون من خلال الإعلان لشراء هذا المنتج بحلته الجديدة.

إعلان بيبسي الجديد بمشاركة أشهر النجوم

ويبدأ الإعلان بلقطة منذ 1996 لجملة أحمد السقا حاجة ساقعة بيبسي، ثم تبدأ أغنية عمر دياب الله الله ع الجمال الله الله ع الدلال، وبعدها لقطة منذ عام 2000 لـ نوال الزغبي من بيروت، وهي تتألق أمام المرآة وتردد كلمات تأكيدية لما يقوله عمرو دياب في أغنيته، ثم تأتي اللقطة التدريبية لـ اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس، وبعدها لقطة كريم محمود عبد العزيز منذ 2006، ثم لقطة قصي خضر من الرياض عام 2017، وبعدها لقطة محمد صلاح، وهو يجري ويردد كلمات أغنية عمرو دياب في إعلان بيبسي الجديد.

ويختتم الإعلان بلقطات مجمعة للفنانين وجميعهم يرددون أغنية عمرو دياب، ثم يقول عمرو دياب جملته الدعائية لما توصل للنجاح متريحش – غير – خليك جديد – خليك عطشان.

https://www.facebook.com/watch/?v=1146036993373717

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا، الذين رأوا في الإعلان استعمال تقنية الذكاء الاصطناعي، ما بين الماضي والحاضر، ليتم إظهار الفنان أحمد السقا، والفنان كريم محمود عبد العزيز؛ بملامح العشرينات أو ما يقارب منها، كالتالي:

رواد السوشيال ميديا يطلقون هاشتاج أنا مش عطشان

إعلان بيبسي الجديد فيه فكرة خبيثة جدا وتحدي مبطن.. إحنا بيبسي اللي بندعم الكيان.. النجوم العرب ولاعيبة الكورة والناس كلها بتدعمنا في الإعلان وإنت بس يالي مقاطع، إنت الوحيد اللي واقف بعيد.. خليك عطشان.

أحمد السقا - كريم محمود عبد العزيز - محمد صلاح - عمرو دياب، نوال الزغبي.

آه أصل العقد من ٥ سنين ودي شركه مصرية

إعلان بيبسي الجديد كرييتف أوي

جايبين السقا ونوال الزغبي وكريم محمود عبد العزيز ومصغرينهم بال AI، بس سايبين عمرو دياب علشان هو كل ما بيكبر بيصغر عادي.

أهي الأسامي دي، ومعاهم صلاح وناس معرفهاش ظهرت في الإعلان، مقاطعة يا حلوين

وكل اللى يعمل إعلانات لمنتجات مقاطعة هنقاطعه هو كمان.

إعلان بيبسي الجديد

تعلم كيف تبيع نفسك ودم إخواتك بشوية فلوس، مع إنك مش محتاج

عرفوهم إنهم خسروا وهيخسروا كل شيء.

إعلان بيبسي الجديد.. لا تعليق على الهضبة ولا الجدع صاحب صاحبه ولا على فخر العرب، كله طلع أونطه وكله بيجري ورا الصالح لشخصه.

عنوان إعلان بيبسي الجديد

من عاش دون مبدأ مات دون شرف

المفروض إن دول نجوم عرب ممثلين وفنانين المفروض بيدعموا القضية

الله على جمالهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً