اعلان

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية على صفحات الغش

متابعة امتحانات الدبلومات الفنية
متابعة امتحانات الدبلومات الفنية
كتب : أهل مصر

تداولت أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية على صفحات الغش الإلكتروني بعد بدء اللجنة الامتحانية، وفي الوقت نفسه، تعمل وزارة التربية والتعليم على التحقق من صحة هذه الأسئلة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تداول أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية على صفحات الغش

ويؤدي اليوم الطلاب الامتحانات التحريرية لدبلوم المدارس الثانوية الفنية في التخصصات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات (748111)، ويوجد (2469) لجنة في الفترة الأولى لـ (95) مادة، بالإضافة إلى ذلك، يؤدون الطلاب في الفترة الثانية (9) مواد في (1342) لجنة.

امتحانات الدبلومات الفنية

أكد الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ضرورة تحقيق الانضباط والنظام في سير الامتحانات.

وقد تأكد من انتظام العمليات من خلال مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، ووجه بتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان الامتحان.

وشدد على أهمية اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفات المتعلقة بالغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام الهواتف المحمولة. وأكد عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة داخل اللجان، مشيراً إلى عدم تهاون في تطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101) بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، والتي تنص على حرمان الطالب من مدة عام إلى عامين وفقا للقانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً