اعلان

رابط نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. تجاري وصناعي وزراعي

نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية
نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية

تتصدّر نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس بحث الآلاف من الطلاب، مع اقتراب انتهاء الامتحانات التي انطلقت السبت 25 مايو الجاري، وستنتهي 6 يونيو المقبل.

وتم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر، من قِبل وزارة التربية التربية والتعليم والتعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

من المقرر أن تُعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جميع نتائج الطلاب في الدبلومات الفنية في خلال نهاية شهر يوليو بعد ان تنتهى امتحانات طلاب الثانوية العامة في خلال يوم 20 يوليو 2024، على أن يتم إعلان التنسيق الخاص بهم بعد إعلان تنسيق الثانوية العامة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

حددت الوزارة رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من أجل التعرف على كافة درجات الطلاب من خلال بوابة التعليم الفني على مختلف المواقع الالكترونية، على أن يتم الاستعلام عنها من خلال اتباع الخطوات التالية ..

خطوات الحصول على نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية

تسجيل الدخول على رابط بوابة التعليم الفني : https://tech.moe.gov.eg/

كتابة رقم جلوس الطالب.

تحديد النوعية (فندقي - زراعي - صناعي - تجاري).

الضغط على عرض النتيجة.

انتظار حتى يتم ظهور النتائج بكل سهولة.

جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

مازال البحث مستمر عن جدول امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية 2024 بالدور الأول، حيث قامت الوزارة بنشر الجداول على ملف pdf تضمن كافة التفاصيل عن امتحانات الدبلومات الفنية 2024 والمكون من 66 جدولا مختلفا عن الدبلومات الفنية، حيث من المقرر انطلاق الامتحانات في 25 مايو 2024 وانتهائها في 6 يونيو 2024.

ونستعرض في التقرير التالي جداول الدبلومات الفنية الصناعي والتجاري والزراعي. ضمن خدماتنا المتواصلة في مختلف المجالات حيث يمكنكم متابعتنا من خلال الضغط هنا : https://ahlmasrnews.com/news/services

نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية جدول امتحانات الدبلومات الفنية (تجاري)نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي) نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية امتحانات الدبلومات الفنية (زراعي)

امتحانات الدبلومات الفنية 2024

انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 يوم الخميس الموافق 22 مايو 2024، كما أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات عاجلة لمديريات التربية والتعليم الموجودية بمختلف محافظات الجمهورية، بضرورة التأكيد والتنبيه.

وكانت المدارس قد أعلنت جاهزيتها لكافة المدارس التي تم ترشيحها من كل مديرية لتكون مقرات لـ امتحانات الدبلومات الفنية 2024 التحريرية للطلبة الدارسين بكافة النوعيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً