اعلان

برلمانية: الحوار الوطني جاء في توقيت مناسب ويعكس الاصطفاف خلف القيادة السياسية

د.شيماء محمود نبيه
د.شيماء محمود نبيه

أكدت شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن عودة مجلس أمناء الحوار الوطني، جاءت في توقيت مناسب في ظل التداعيات التي تشهدها المنطقة جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم علي الشعب الفلسطيني ومحاولة تنفيذ مخطط التهجير القسري الذي رفضته مصر رفضا قاطعا لمنع تصفية القضية الفلسطينية.

الحوار الوطني

وأشارت إلى أن إعلان الحوار الوطني دعم الدولة المصرية في جميع القرارات التي تتخذها من أجل حماية أمنها القومي، تعكس مدى الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية لاتخاذ ما يلزم لحماية الأمن القومي المصري.

تشريعية النواب

النواب

دعم القضية الفلسطينية

وأشارت 'نبيه' في تصريحات صحفية اليوم، أن موقف مصر ثابت هو دعم القضية الفلسطينية ورافض للتهجير القسري للفلطسنين حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية مشيرة أن انعقاد مجلس أمناء الحوار الوطني كان مهما للغاية للخروج بتوصيات من شأنها دعم القيادة السياسية لحماية الأمن القومي ودعم القضية الفلسطينية، خاصة وأن الحوار الوطني يمثل كافة أطياف الشعب المصري.

وأضافت 'نبيه' أن ما تقوم به دولة الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني الأعزل هو حرب إبادة جماعية وجريمة ضد الإنسانية مطالبة المجتمع الدولي بعدم ازدواجية المعايير في التعامل مع ما يحدث في غزة، ولا بد من تدخل المجتمع الدولي لحث دولة الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ قرارات محكمة العدل الدولية بوقف فوي لإطلاق النار وسهولة دخول المساعدات الإنسانية لغزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقار أسيوط المنهار.. إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 3 جثث حتى الآن بـ"الأسماء'