اعلان

تدشين 3 خطوط جديدة للشركة الوطنية مصر للطيران بالقاهرة خلال يوليو المقبل

مصر للطيران
مصر للطيران
كتب : أهل مصر

جرى الإعلان عن إطلاق خطوط جديدة داخل القارة الإفريقية من قبل شركة مصر للطيران، وذلك في إطار توجهات الحكومة المصرية لتعزيز التعاون مع دول القارة.

تهدف هذه الخطوط الجديدة إلى بناء شراكات استراتيجية مع الدول الإفريقية في مجال النقل الجوي وفتح خطوط ونقاط جديدة في جميع أنحاء القارة.

إطلاق خطوط جديدة داخل القارة الإفريقية

ستشمل هذه الخطوط مدينة مقديشو، عاصمة الصومال، ومدينة أبيدجان، عاصمة كوت ديفوار، بالإضافة إلى خط إلى جيبوتي، ستبدأ هذه الخطوط الجديدة في العمل اعتبارًا من شهر يوليو المقبل.

سيتم تنفيذ خطة لتشغيل رحلات جوية إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان اعتبارًا من تاريخ 9 يوليو المقبل، حيث ستتم تسيير ثلاث رحلات أسبوعيًا في أيام الأحد والثلاثاء والجمعة، بالإضافة إلى ذلك، ستقوم مصر للطيران بتشغيل رحلات جوية بين جيبوتي ومقديشو ابتداءً من 11 يوليو وحتى نهاية الجدول الصيفي، حيث ستتم تسيير رحلتين أسبوعيًا على الخط الجوي (القاهرة - جيبوتي - مقديشو - جيبوتي - القاهرة).

زيادة فرص التواجد داخل القارة السمراء

تسعى مصر للطيران إلى التوسع في إفريقيا والوصول إلى أسواق جديدة لاستهداف عملاء جدد، ومن خلال تشغيل خطوط جديدة، ستصل الشركة إلى 26 نقطة في إفريقيا.

تعتبر حركة الطيران والسفر في إفريقيا من الأسواق الواعدة في العالم، وتهدف الشركة الوطنية إلى زيادة فرص التواجد داخل القارة السمراء، حيث من المخطط أن تصل إلى 32 نقطة بحلول عام 2028 من خلال فتح خطوط جديدة إلى داكار بالسنغال، لوندا بأنجولا، وكيب تاون بجنوب إفريقيا، باماكو بمالي، هراري بزيمبابوي، ولوساكا بزامبيا، وتعمل الشركة على تطوير وتدعيم أسطولها الجوي بأحدث الطرازات العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بوتين يشيد بدعم كوريا الشمالية للحرب الروسية ضد أوكرانيا