اعلان

شاومينج يزعم نشر أجزاء لامتحان اللغة الأجنبية لطلاب العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية

شاومينج
شاومينج
كتب : أهل مصر

تداول أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني عددًا من الصور زعم أنها خاصة بامتحان اللغة الأجنبية، لطلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية، والذين يؤدونه الآن داخل لجان مؤمنة ومشددة ضد الغش.

شاومينج يزعم نشر أجزاء من امتحان اللغة الأجنبية بالثانوية الأزهرية

وعقب نشر الصور، ناشد شاومينج الطلاب بضرورة التفاعل مع الصور ومنشور الامتحان حتى يتمكن من نشر الامتحان بالحل كامل.

وفي وقت سابق،، قال قطاع المعاهد إنه في إطار متابعته المستمرة للجان الشهادة الثانوية الأزهرية، تفقد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لجنة معهد فتيات شبين الكوم النموذجي بمنطقة المنوفية الأزهرية، الخميس، إذ أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادة البلاغة.

واستهل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية زيارته للجنة بتفقد مركز توزيع الأسئلة، مشددًا على ضرورة اتباع التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، حرصًا على انضباط اللجان، كما تفقد حجرة الزائرة الصحية، للوقوف على مدى جاهزيتها في استقبال الطلاب.

وحرص خلال تفقده اللجان على سؤال الطلاب حول الامتحانات ومدى ملاءمتها لهم، قائلا: نراعي في وضع الأسئلة أحوال جميع الطلاب، فمصلحة الطلاب في مقدمة أولوياتنا.

كما الشيخ أيمن عبد الغني كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية، للوقوف على آخر الاستعدادات بها وتجهيز النتيجة استعدادا لإعلانها الأسبوع المقبل، مشيدًا بجهود المتواجدين بالكنترول على تعبهم خلال المدة السابقة.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي بلغ 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء