اعلان

وزير التعليم يتسلم من رئيس التنظيم والإدارة نتيجة مسابقة 11114 معلم مساعد فصل

رضا حجازي وزير التعليم وصالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
رضا حجازي وزير التعليم وصالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
كتب : أهل مصر

تسلم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة مسابقة شغل 11114 وظيفة معلم مساعد فصل، لتقوم الوزارة بإعمال شئونها في استئناف باقي مراحل المسابقة.

وجاء ذلك خلال استقبال وزير التربية والتعليم لرئيس الجهاز، لتسلم النتيجة، حيث وجه الدكتور رضا حجازي الشكر للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على حسن تنفيذ وإدارة المسابقة والتي أسهمت في اختصار زمن المسابقة والذي كان يمتد لبضع سنوات سابقًا، بجانب الآلية المتميزة والمحوكمة لمنظومة المسابقات المركزية التي ينفذها الجهاز، والتي أسهمت في اختيار أكفأ العناصر المتقدمة لشغل الوظائف.

عدد المتقدمين للوظيفة

ومن جانبه، أعلن الدكتور صالح الشيخ، أن عدد المتقدمين للمسابقة والتي أعلن عنها الجهاز خلال شهر يناير ٢٠٢٤ بلغ ٨٩.٩٩٩ متقدما، انطبقت الشروط على ٤٢.٦٤٩ متقدما، حضر منهم الامتحان الإلكتروني ٣٥.٥٧١، واجتاز الامتحان الإلكتروني عدد ١٠.٢٨٦ متقدمًا، وعقب إعلان النتائج تم فتح باب التظلم من المسابقة لمدة أسبوعين، مشيرًا إلى أن الجهاز تلقى عدد ٩٣٤ تظلمًا وتم إبلاغ النتيجة للمتقدمين المتظلمين وذلك كله عبر بوابة الوظائف الحكومية.

وظائف معلم مساعد

واتفق الوزيران على إجراء مسابقة جديدة سيعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بنهاية شهر يونيو الجاري، وتشمل الإعلان عن أعداد الوظائف التي لم يتم شغلها خلال المسابقات التي تم تنفيذها لشغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم منذ شهر يوليو ٢٠٢٢، ومن المقرر أن تضمن تخصصات معلم مساعد رياض الأطفال ومعلم مساعد فصل.

والجدير بالذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يجري مسابقات سنوية لصالح وزارة التربية والتعليم بدءًا من عام ٢٠٢٢ ولمدة ٥ سنوات بإجمالي ١٥٠ ألف معلم، وذلك وفقاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

WhatsApp
Telegram