اعلان

رئيس الشيوخ يهنئ الشعب المصري بعيد الأضحى.. ويرفع الجلسات لأجل غير مسمى

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ رفع الجلسة العامة للمجلس التي انعقدت اليوم الإثنين، دون تحديد موعد الجلسة القادمة.

رفع جلسات الشيوخ لأجل غير مسمى

وأوضح أن اللائحة الداخلية للمجلس تنص على أنه يجوز بموافقة المجلس أن تؤجل الجلسة ليوم غير معين، وقال:'عملا بحكم هذه الفقرة تؤجل الجلسة القادمة ليوم غير معين وسيتم إخطاركم بهذه الجلسة فور تحديدها'.

جاء ذلك بعد أن وافق مجلس الشيوخ على دراسة بشأن الشباب والذكاء الاصطناعي - الفرص والتحديات، وأحالها إلى رئيس الجمهورية.

مجلس الشيوخ يبدأ مناقشة تشجيع التوسع في التصنيع الزراعي - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

الشيوخ

عيد الأضحى

وقبل رفع الجلسة وجه رئيس مجلس الشيوخ، على التهنئة للشعب المصرى بحلول عيد الأضحى المبارك، قائلا: 'تحتفل مصر والأمة العربية والإسلامية خلال الأيام القليلة القادمة بعيد الأضحى المبارك، تلك المناسبة الغالية والعزيزة علينا جميعًا، والتى تحمل في طياتها الكثير من الدلالات والمعانى الإيمانية الجليلة، حيث يتوافد الحجيج من جميع دول العالم لأداء فريضة الحج، تلك الرحلة الإيمانية العظيمة التى تصفى القلوب وتطهر النفوس، وتشكل تطبيقًا عملياَ للفضائل والقيم الإنسانية الحميدة'.

وأضاف رئيس مجلس الشيوخ: 'بهذه المناسبة، اسمحوا لى أن أتقدم باسمى واسمكم جميعًا للرئيس عبد الفتاح السيسى، ولشعب مصر العظيم، بأصدق التهانى والأمنيات، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على جميع الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى بلدنا العزيز بمزيد من الأمن والازدهار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تداول أسئلة امتحان الفرنساوي عبر جروبات الغش في تيليجرام.. والتعليم ترد