اعلان

قراران جمهوريان بالموافقة على اتفاقيات منح مع الوكالة الأمريكية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا رقم 49 لسنة 2024 بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية منحة المساعدة، بشأن تحفيز التجارة والاستثمار في مصر تايب بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونشر القرار في الجريدة الرسمية.

التعديل السادس لاتفاقية منحة المساعدة

كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارًا رقم 51 لسنة 2024؛ بالموافقة على التعديل السادس لاتفاقية منحة المساعدة بشأن تحسين النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة بين جمهورية مصر العربية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

السيسي: عملية رفح تهدد حياة أكثر من 1.5 مليون نازح

وفي سياق آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، 'تيودورو نجيما أوبيانج مانج'، نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، والوفد الوزاري المرافق له الذي يضم وزراء الخارجية والأمن والصحة والزراعة، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

رسالة الرئيس "أوبيانج نجيما"

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن نائب رئيس غينيا الاستوائية استهل اللقاء بتسليم رسالة من الرئيس 'أوبيانج نجيما' رئيس غينيا الاستوائية، تضمنت الإعراب عن تقديره البالغ لمصر الرئيس، وتوجيه الدعوة لزيارة غينيا الاستوائية، وهو ما ثمنه الرئيس، مرحباً بإتمام الزيارة في موعد يتم الاتفاق عليه عبر القنوات الدبلوماسية، مؤكدًا حرص مصر على مساندة جهود حكومة غينيا الاستوائية لتحقيق التنمية، ومواصلة تعزيز العلاقات الثنائية القوية بين البلدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ارتفاع عدد قتلى الموجة الحارة إلى 200 شخص بالعاصمة الهندية