اعلان

طرح الشقق في أبراج حدائق أكتوبر لوزارة الإسكان.. الأسعار وموعد التقديم والشروط

 أبراج حدائق أكتوبر
أبراج حدائق أكتوبر

أعلنت وزارة الإسكان عن بوابة الحجز لـ984 وحدة سكنية في أبراج حدائق أكتوبر، ابتداءً من يوم الأحد المقبل 30 يونيو، بسعر 15 ألف جنيه للمتر المربع.

وأكدت مصادر داخل الوزارة أن الحجز سيستمر لمدة أسبوعين حتى منتصف يوليو، حيث سيتم فتح الرابط لاستقبال طلبات الحجز ابتداءً من الأحد.

حجز وحدة سكنية في أبراج حدائق أكتوبر

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري في مشروع 'فالي تاورز' بمدينة حدائق أكتوبر، مشيرا إلى أن مساحات الوحدات تتراوح بين 95م2 و100م2.

شروط وموعد التقديم

سيتم توفير شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحة كل وحدة، والأسعار وأسلوب السداد، وكراسات الشروط على موقع برنامج 'مسكن'، ويمكن الوصول إلى محور الوحدات عبر الرابط الرسمي للوزارة، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 30/6/2024، سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في وقت لاحق.

أسعار الوحدات السكنية

من المقرر أن يتراوح سعر المتر في الوحدات المقرر طرحها ما بين 15 إلى 16 ألف جنيه، وذلك بأنظمة سداد مختلفة، وتبدأ الأنظمة بفترة سداد تمتد لمدة 3 سنوات دون فوائد، وتتبعها فترة سداد تمتد لمدة 5 سنوات بفوائد، وتنتهي بفترة سداد تمتد لمدة 7 سنوات محملة بفائدة البنك المركزي.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 95 مترًا و100 متر، وهذه الوحدات جاهزة للتسليم الفوري بعد الانتهاء منها بالكامل خلال الأشهر السابقة، وتعد هذه الخدمات أول وحدات داخل أبراج سكنية جاهزة للتسليم الفوري.

مميزات وحدات أبراج حدائق أكتوبر

تتميز وحدات أبراج مدينة حدائق أكتوبر وValley Towers بموقعها الفريد داخل مدينة حدائق أكتوبر، بالإضافة إلى جاهزيتها للاستلام الفوري.

من المتوقع أن يكون مبلغ جدية الحجز لمشروع 'فالي تاورز' 150 ألف جنيه، وسيكون مبلغ مقدم الحجز 20% من قيمة الوحدة، وسيكون هناك خيارات مختلفة لنسبة السداد، حيث يمكن أن تكون مدة السداد 3 سنوات أو تصل إلى 7 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً