اعلان

اليوم.. طلاب الثانوية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

يؤدي طلاب الثانوية العامة، امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، اليوم، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء من الساعة التاسعة صباحا ولمدة 3 ساعات، فيما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة التاريخ لمدة 3 ساعات.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم: «لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية خاصة على تليجرام، هدفها الأول والأخير في ادعاءاتها النصب والاحتيال وجمع الأموال، وكافة هذه الجروبات تم ويتم رصدها والتعامل معها، وإجراءات الامتحانات ليس بها أي تراخي».

إلى ذلك، تابع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وشدد الوزير على عدم تأخر دخول الطلاب اللجان والالتزام بفتح اللجان من الساعة ٨.١٥ صباحا، لمنح الطلاب الوقت الكافي لإنهاء إجراءات التفتيش، كما شدد على عدم تأخير تسلم الطلاب ورق الأسئلة عن الموعد المحدد لبداية الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

ووجه الوزير، الطلاب، بالالتزام بالإجراءات المعلنة حرصا على سلامة سير الامتحانات وتحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

وأكد على رؤساء اللجان، بالتعامل بحزم مع أي حالات غش سواء عادية أو غش إلكتروني بالتوازي مع تحقيق الهدوء داخل اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً