اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. وفاة الطفلة يارا محاربة السرطان

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

مراجعات ليلة الامتحان لمادتي التاريخ والفيزياء

نظمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، مراجعات ليلة الامتحانات لمادتي التاريخ للقسم الأدبي؟ ومادة الفيزياء للقسم العلمي، بكافة الإدارات التعليمية، لطلاب الثانوية العامة، والتي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحانات بهما، غدًا السبت الموافق 29 يونيو الجاري، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع معلمة سقطت من المصعد بعد تعطله بها بسبب انقطاع الكهرباء

لقيت معلمة لغة عربية بمحافظة كفر الشيخ مصرعها مساء يوم أمس الخميس، إثر تعطل المصعد بها؛ بسبب انقطاع التيار الكهربائي أثناء تواجدها بالمصعد قبل الموعد المحدد لانقطاع الكهرباء، وعندما حاولت الخروج من المصعد سقطت منه ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها، وتم نقل الجثمان عن طريق سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفاة طفلة بعد معاناة مع مرض السرطان

تخيم حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية محلة دياي التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وذلك لوفاة طفلة بعد رحلة طويلة من المعاناة مع مرض السرطان، ليعم الحزن أرجاء القرية عقب إعلان أسرتها خبر رحيلها ظهر اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram