اعلان

التعليم: ضبط طالبين حاولا تسريب امتحاني التاريخ والفيزياء بالمنوفية والمنيا

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

صرح شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم ضبط طالب بمحافظة المنوفية خلال قيامه بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن في امتحان مادة التاريخ بمحافظة المنوفية، كما تم ضبط طالب آخر خلال قيامه بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول في امتحان مادة الفيزياء بمحافظة المنيا.

غش إلكتروني في امتحاني التاريخ والفيزياء بالمنوفية والمنيا

وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الطالبين وتطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101)، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، وأيضا اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الملاحظين في اللجان المذكورة والمسئولين عن التفتيش أمام بوابات اللجان.

امتحانات الثانوية العامة 2024.. 27 ألفًا و733 طالبًا وطالبة يُؤدون امتحان  اللغة العربية بسوهاج.. اليوم - بوابة الأهرام

امتحانات الثانوية العامة

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة من اتباع ما يتم تداوله حول تسريب امتحان الإقتصاد والإحصاء، وجروبات الغش بمقابل مادي، وأن ما يتم تداوله ليس له علاقة بامتحان هذا العام.

وأكدت الوزارة على أن في حالة تسريب امتحان الإقتصاد والإحصاء لطلاب الثانوية العامة 2024، أو أي تسريبات سوف يتم تطبيق القانون عليه، لافتة إلى أنه يتم تشديد الحماية والمراقبة على نقل أوراق الامتحانات بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم يقرر منح الدرجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة في 3 أسئلة بامتحان الفيزياء