أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته: «وقع وهو بيكلم والدته»

تشييع جثمان الاعب احمد رفعت
تشييع جثمان الاعب احمد رفعت

شارك المئات من أهالي قرية إبشان، بمدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ في تشييع جثمان أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ورصد موقع 'أهل مصر' حالة من الحزن والأسى داخل قرية 'إبشان'، بعدما شيع الأهالي جثمان أحمد رفعت لمثواة الأخير، عقب أداء صلاة الجنازة.

وتحدث أحد المشيعين عن أحمد رفعت، لموقع 'أهل مصر'، قائلًا: 'أحمد إبن عمي وأخويا، مش هتلاقي زيه تاني مش هنلاقي بني آدم زي ده تاني، اخر مرة كلمته امبارح وكنت بطمن عليه وعلى حالته والأمور كانت متستقرة، واتصلوا بيا الفجر بلغوني أنه توفي'.

وأضاف: 'كان راجل طيب وانطوائي وربنا يرحمه ويسامحه ويجعله في ميزان حساناته، كان جاي يستقر ويقعد فترة نقاهة في وسط اهلة'.

شارك المئات من أهالي قرية إبشان، بمدينة بيلا في محافظة كفر الشيخ في تشييع جثمان 'أحمد رفعت' لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ورصد موقع 'أهل مصر' حالة من الحزن والأسى لأسرة أحمد رفعت داخل قرية 'إبشان'، بعدما شيع الأهالي جثمان أحمد رفعت لمثواه الأخير، عقب أداء صلاة الجنازة.

وتحدث خال اللاعب أحمد رفعت، لموقع 'أهل مصر'، قائلًا: 'أحمد كان كويس ووعدنا يجي البلد ويقضي فترة معانا، وكان كويس خالص، بعد صلاة الفجر اتصلت والدته بمحمود أخونا وبلغونا بالوفاة، وربنا يرحمه كان عنده طموحة ولم يستسلم للمرض وكان بيقولي خلال 3 لـ 6 أشهر هرجع تاني للملاعب.

وأضاف خاله: 'أحمد بعد تعافيه من الإصابة بدأ يتحسن وكان عندنا أمل يبقى كويس لكن خبر الوفاة كان صدمة بالنسبة لنا، كنا متوقعين إنه هيبقى كويس ويبدأ يمارس حياته الرياضية وربنا يرحمه، والدته اتصلت على أخويا وكانت منهارة جدا، وقالت له أحمد كان بيتكلم معها وفجأة ميل ووقع، والدته راحت بيه المستشفى ودخل العناية المركزة وعبد شوية الدكاترة بلغوها بوفاته'.

جنازة أحمد رفعت

أقيمت صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

وحرص عدد من نجوم الكرة المصرية والمدربين والأندية على تقديم العزاء في وفاة أحمد رفعت، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram