اعلان

حزب صوت الشعب: الحكومة الجديدة أمامها فرصة ذهبية لكسب ثقة المواطنين

مروة بوريص
مروة بوريص

قالت المهندسة مروة حسين بوريص، الأمين العام لحزب صوت الشعب، إن برنامج الحكومة أمام البرلمان تضمن أولويات وهموم المواطن ومعاناته ويضع رؤية شاملة لمعالجة كل القضايا التي تشغل اهتمامات المواطنين؛ وتؤثر عليهم بشكل مباشر.

كسب ثقة المواطنين

وأضافت مروة بوريص، أن الحكومة أمامها فرصة ذهبية لكسب ثقة المواطنين؛ وخلق تواصل إيجابي من خلال اتخاذ إجراءات سريعة للرقابة على الأسواق، وضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستراتيجية؛ والحد من الارتفاعات الكبيرة فى الأسعار؛ وأن تلتزم الحكومة بتعهداتها بالقضاء نهائيا على أزمة انقطاع الكهرباء؛ من خلال تنويع موارد الطاقة التقليدية والتوسع في مشروعات الطاقة المتجددة.

وشددت الأمين العام لحزب صوت الشعب على ضرورة التزام الحكومة بتنفيذ ما جاء في بيانها أمام البرلمان وفقا للجدول الزمني المحدد؛ حتى لا يتحول برنامجها إلى مجرد شعارات؛ ولذلك فإن الحكومة عليها بجدية لتحسين مستوى المعيشة؛ وتوفير حياة كريمة للمواطنين؛ وتنفيذ رؤية استراتيجية شاملة لبناء الإنسان من خلال مظلة الحماية الاجتماعية؛ والاهتمام بتطوير التعليم والصحة.

برنامج الحكومة الجديدة

وأوضحت مروة بوريص أن برنامج الحكومة أكد أن تحقيق الأمن القومي بمفهومه الشامل على رأس الأولويات؛ للحفاظ على أمن مصر واستقرارها؛ ومواجهة كل التهديدات الداخلية والخارجية؛ وأن أمن مصر المائي وأمن الطاقة والأمن السيبراني جزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي.

وأكدت الأمين العام لحزب صوت الشعب ضرورة العمل على توطين الصناعة والتكنولوجيا الجديدة وزيادة الصادرات؛ وبناء اقتصاد قادر على جذب الاستثمارات؛ ومواجهة الأزمات الاقتصادية العالمية؛ وتمكين القطاع الخاص من خلال تقديم حوافز ايجابية لجذب المستثمرين الوطنيين والأجانب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)