اعلان

وكيل تعليم الشيوخ: برنامج الحكومة طموح ويعمل على استكمال مسيرة البناء

د.راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ
د.راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم بمجلس الشيوخ

أكدت الدكتورة راندا مصطفى، وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشيوخ، أن برنامج الحكومة الذي طرحه الدكتور مصطفى مدبولي أمام مجلس النواب، يعد برنامجا طموحا، ويعمل على استكمال مسيرة البناء، برؤى وسياسيات مختلفة.

وأشارت في تصريحات صحفية لها اليوم الثلاثاء، أن البرنامج يركز على أولويات المواطن المصري، لتحسين معيشته، كما يبعث برسائل طمأنة للمصريين، بأن القادم أفضل، وأن التعامل مع التحديات الراهنة سيتم بشكل مختلف.

وأضافت أن برنامج الحكومة الذي تم عرضه على البرلمان، لا بد من تنفيذه بالكامل، وليس أمام الحكومة طريق غير النجاح، نظرا للظروف التى مرت على الشعب المصري، مؤكدة أن البرنامج يتضمن العديد من البرامج الفرعية، التي تتعلق بمحور العدالة الاجتماعية، وشبكة الحماية الاجتماعية، وهي الحماية الحقيقية التي نرتضيها للمواطن المصري، في كل مكان على أرض مصر، في الريف أو في الحضر، في الصعيد أو في الوجه.

أضافت وكيل تعليم الشيوخ أن بيان الحكومة أكد الالتزام باستمرار سياسات بناء الإنسان المصري، والتعامل معه كأولوية قصوى، لا سيما في مجالات الصحة والتعليم، فضلا عن تطوير الثقافة والوعي الوطني، للحفاظ على السلام الاجتماعي، كذلك تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن وتطوير البنية التحتية الصحية والتعليمية والاجتماعية.

WhatsApp
Telegram