اعلان

وزير الأوقاف ورئيس هيئة ضمان جودة التعليم يناقشان التعاون المشترك

أسامة الأزهري
أسامة الأزهري
كتب : أهل مصر

استقبل فضيلة الدكتور أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف، اليوم الأربعاء، الدكتور علاء عشماوي، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، في مقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة الملفات وتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

وزير الأوقاف ورئيس هيئة ضمان جودة التعليم

خلال الاجتماع، قدم الأستاذ الدكتور علاء عشماوي، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية، التهنئة لفضيلة الدكتور أسامة السيد الأزهري بتوليه منصب وزير الأوقاف، معربًا عن ثقته في قدراته وثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تعيينه لهذا المنصب.

تمت مناقشة التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف وهيئة ضمان جودة التعليم، حيث تم اعتماد 460 مسجدًا حصلت على شهادة الجودة والاعتماد من الأوقاف.

شهادة الجودة والاعتماد

ومن بين هذه المساجد، حصل 438 مسجدًا على شهادة الجودة والاعتماد من الفئة (أ)، بينما حصل 22 مسجدًا على شهادة الجودة والاعتماد من الفئة (ب).

حضر اللقاء كل من الدكتورة راجية علي محمود طه نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لشئون التعليم الأزهري، والدكتور أحمد علي سليمان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومدير اعتماد التعليم الأزهري بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً