اعلان

لجنة دراسة بيان الحكومة: «العمل الجماعي» يميز المجموعة الاقتصادية

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
كتب : أهل مصر

قال المستشار أحمد سعد الدين، وكيل أول مجلس النواب ورئيس اللجنة المعنية بدراسة بيان الحكومة، إنه كان يجب بالطبع دعوة وزراء المجموعة الاقتصادية في بداية عمل اللجنة لأن أهم شيء في برنامج الحكومة هو الملف والتحديات الاقتصادية، نظرا لأهميتها بالنسبة للمواطن المصري البسيط.

كل وزير قدم الجزء الخاص به

وأضاف 'سعد الدين'، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين مجدي، على شاشة قناة 'إكسترا نيوز'، أن كل وزير قدم الجزء الخاص به في برنامج الحكومة بشكل بسيط ومختصر نظرا للوقت.

وتابع: 'الوزراء كانوا موفقين للغاية في عرض بسيط لبرنامج الحكومة لكل وزارة، وتحدثوا بشكل جيد بخصوص الرؤى الخاصة بكل وزارة، وأهم ما يميز المجموعة الاقتصادية، وكلمة السر بينهم هي روح العمل الجماعي، والتنسيق بينهم، وهذا شيء مبشر للغاية'.

وواصل: 'اليوم تحدث 30 نائبا خلال الجلسة وهذا عدد ضخم، وحددنا مدة 3 دقائق لكل نائب للتحدث، لكن تم تجاوز هذه المدة، وتحدثوا بحرية شديدة وإيجابية، وكانت نقاشات فنية مع الوزراء سواء بالنسبة لارتفاع الاسعار أو ملف الديون والاستثمار'.

واستكمل: 'رؤية وزير الاستثمار مبشرة للغاية، وتحدث عن فرص الاستثمار وأهمية وجود استثمار يختص بالتصدير وتوفير فرص العمل والآليات الجديدة التي ستتبعها وزارة الاستثمار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المخابر تكشف مصير الرغيف السياحي بعد زيادة البنزين والسولار (خاص)