اعلان

لجنة دراسة برنامج الحكومة الجديدة تواصل اجتماعاتها لليوم الثاني على التوالي

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
كتب : أهل مصر

تواصل اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب اجتماعاتها لليوم الثاني على التوالي، في مقر المجلس، لدراسة برنامج الحكومة الجديد، وفقًا لتقرير عاجل من فضائية 'إكسترا نيوز'.

دراسة برنامج الحكومة الجديد

يرأس الاجتماع المستشار أحمد سعد الدين، الوكيل الأول للمجلس، ويستمع الأعضاء إلى وزراء الصناعة وقطاع الأعمال العام والإنتاج الحربي، بالإضافة إلى وزراء النقل والطيران المدني والسياحة والآثار. يحضر الاجتماع أيضًا المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

مناقشة برنامج الحكومة

أمس، بدأت أعمال اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لمناقشة برنامج الحكومة، وتم عقد اجتماعين على مدار اليوم، بحضور عدد من الوزراء المختصين.

وتضم اللجنة الخاصة نحو 42 نائبًا، بما في ذلك النائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس، ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.

تعزيز الاقتصاد الوطني

أكد المستشار أحمد سعد الدين أن اللجنة تجتمع بشكل دائم حتى الانتهاء من أعمالها، مشيرًا إلى أن هذه الاجتماعات المكثفة تهدف إلى إيجاد حلول فورية للمشكلات والتحديات التي تواجه الدولة على جميع الأصعدة.

وأضاف أن الهدف من ذلك هو تحسين مستوى حياة المواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني، ومواجهة أي تحديات تواجه الدولة سواء كانت خارجية أو داخلية، من خلال استخدام خطط وأساليب علمية مدروسة لبناء الجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد رفع أسعار المحروقات.. حنان رمسيس: الحكومة لديها حلول أخرى غير تحميل المواطن مزيد من الأعباء