اعلان

في 60 دقيقة..السيطرة على حريق بمحول كهرباء خارج الخدمة في أسوان دون إصابات أو وفيات

السيطرة على حريق بمحول كهرباء خارج الخدمة في أسوان
السيطرة على حريق بمحول كهرباء خارج الخدمة في أسوان
كتب : أهل مصر

نشب حريق بمحول معطل داخل الشركة المصرية لنقل الكهرباء، مساء اليوم في تمام الساعة 5:15 مساء، بمحطة محولات شرق أسوان بدائرة قسم شرطة أول أسوان.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بأسوان وتم السيطرة على الحريق الساعة الـ 6:15 ويتم حالياً أعمال التبريد ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو وفيات وجارى الوقوف على أسبابه.

كان اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان تواصل مع اللواء أحمد الباز مدير مطار أسوان الدولى للدفع بالسيارة المجهزة لإطفاء الطائرات بنظام الرغاوى والكيماوى مما ساهم فى إخماد الحريق.

فيما أمر المحافظ بإجراء تحقيق عاجل للوقوف على أسباب الحريق لتفادى تكراره بلجنة مشكلة من الحماية المدنية وشركة نقل الكهرباء.

كما كلف محافظ أسوان السكرتير العام المساعد اللواء ياسر عبد الشافى بالتحرك إلى موقع الحريق للإشراف على أعمال وجهود السيطرة عليه للحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين المقيمين بالمنطقة، وذلك وسط حضور للواء أحمد موسى المشرف على مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمهندس هانى جبريل مدير قطاع توزيع الكهرباء، وسيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان، فضلاً عن المتابعة الميدانية ومسئولى الجهات المختصة.

ومن جانبه أوضح السكرتير العام المساعد بأنه بناء على تعليمات محافظ أسوان تم الدفع بعدد 7 سيارات إطفاء مدعمين برجال الحماية المدنية، وتم الدفع أيضاً بعدد 3 سيارات إسعاف تحسباً للتعامل مع أى حالات طارئة، مؤكداً على تكاتف كافة الجهود للسيطرة على الحريق من الحماية المدنية والوحدة المحلية وأهالى المنطقة، وهو ما ساهم فى عدم وجود أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم كذلك إخماد الحريق، وجار تنفيذ إجراءات التبريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول