اعلان

رئيس صحة النواب يؤكد ضرورة وجود خطة واضحة لتنفيذ لبرنامج الحكومة

د.اشرف حاتم
د.اشرف حاتم

أكد النائب أشرف حاتم رئيس لجنة الشئون الصحيةعلى أهمية وجود خطة واضحة وآليات وزمن تنفيذ لما جاء ببرنامج الحكومة، مطالباً بخطة واضحة تعمل على مواكبة التطورات التي تحدث في العالم.

آليات تنفيذ برنامج الحكومة

وأكد على ضرورة تأهيل الطلاب لسوق العمل في جميع المجالات، مستنكراً وجود أعداد كبيرة من الخريجين بمختلف المجالات ليس لهم مكان، مشيراً إلى عدم وجود هوية للتعليم ما قبل الجامعي مطالباً بالتنسيق بين الوزارتين.

تشريعية النواب

النواب

لجنة النواب لدراسة برنامج الحكومة

وكانت قد واصلت اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، اجتماعاتها- اليوم- السبت للاستماع إلى وزراء العمل ، التعليم العالي والبحث العلمي ، التربية والتعليم والتعليم الفني ، التضامن الاجتماعي ، الصحة والسكان، والشباب والرياضة، بحضور المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

ومن جانبه ، أكد المستشار أحمد سعدالدين، رئيس اللجنة الخاصة، على أهمية ما دار من مناقشات بين النواب والوزراء المعنيين خلال اجتماعات اللجنة ، مؤكداً على وجود تقارب كبير في الرؤى المطروحة من الجانبين، مما يؤكد الحرص الكامل على النهوض بالدولة في كافة القطاعات.

جدير بالذكر أن اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تضم نحو 42 نائباً وهم : السيد النائب محمد أبوالعينين وكيل المجلس، والسادة رؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024.. عيار 24 بـ3708.5 جنيه